الاستعداد للهجوم السيبراني القادم، كيف يمكن لنهج استباقي أن يحمي علامتك التجارية؟
في عالمنا الرقمي اليوم، حيث تزداد التهديدات السيبرانية تعقيداً وتكراراً، لا توجد شركة محمية ضد خطر الهجمات السيبرانية. ولهذا السبب يمكن لأختراق واحد أن يسبب خسائر مالية كبيرة ويؤثر بشكل كبير على سمعة الشركة. في سوق تعتبر فيه الثقة امراً مهماً، يمكن للضرر الناتج عن الهجوم السيبراني أن يؤدي إلى فقدان ثقة العملاء بالعلامة التجارية، وفرض غرامات مالية قانونية، وإلحاق ضرر طويل.........